Wednesday, March 18, 2015

(آروى الغضبان, Visionaries)

كلما أزداد علماً ..كلما أزداد حيرة فقررت التوقف عن المعرفة فالجهل راحة للبال
كلما أزداد حبً ...كلما أزداد حرقاً في داخلي فكيف لا يحبوني مثلما أحبهم
كلما أزداد عمراً ... كلما أزداد شوقاً للقاء أحباء حلقت أرواحهم بعيداً
كلما أزداد نضجاً ..كلما أزداد حزناً...لا أعرف ماذا يزداد ..أنا ضائعة لا أعرف بماذا أشعر أنا بداخلي مشاعر كثيرة مبهمة عجزت عن كتابتها على الورق، أعجزت أن أكون منها بيت شعر؟ أو أكون جملة تثير إعجاب الاخرين؟ أنا لست جيدة في هذه الأمور. أنا لا أعرف ماذا أجيد. أنا أعرف إنني جيدة في إعداد الطعام و في تنظيف المنزل و في مشاهدة البرامج وأعتقد انني جيدة في المناقشة أو بالأحرى الجدال . لا اجيد تلبية الطلبات فليس لي من ألبي له طلباته. أنا حمقاء لا أعرف ماذا أريد لا أعرف ماذا أحب و لا أعرف ماذا أجيد ..هناك فراغاً في حياتي يسيطر على مشاعري، لكن ليس فراغ وقت ... أظن فراغ عقل. أنا أحتاج الكثير من الكتب أنا أحتاج إلى قراءة الكثير من العقول فعقلي وحده لا يكفيني....



No comments:

Post a Comment